شركات نقل اثاث بالخانكة

تتعدد المزايا الهامة لشركات نقل اثاث بالخانكة من حيث الخدامات المتميزة التي تقدمها الشركة وكذلك الأسعار الرخيصة التي تناسب العملاء وميزانيتهم المحدودة وبالإضافة إلى ذلك فريق العمل المتميز الذي يتعامل مع الأثاث وتفكيكه بكل مهارة ودقة وأيضا استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد في عملية النقل وتوفر الكثير من الوقت والمال للعملاء.

أرخص شركة نقل اثاث بالخانكة

تقدم أرخص شركة نقل اثاث بالخانكة أسعار لا مثيل لها مقارنة بشركات الاثاث الأخرى في الخانكة ويختلف السعر باختلاف الخدمات المقدمة حيث أنه يوجد الكثير من العملاء من يطلبون خدمة نقل الاثاث فقط ومنهم من يطلب بالإضافة إلى نقل الاثاث التعبئة والفك وبناءاً على ذلك تحدد شركات نقل اثاث بالخانكة الأسعار والإجراءات التي ستتخذ لتلبية متطلبات العملاء دون حدوث أي خسائر في الأثاث أثناء عملية النقل.

تقوم شركة نقل اثاث بالخانكة بارسال مندوب إلى العميل ليتم الترتيب معه على كيفية نقل الاثاث كمت تهتم الشركة بتعيين مشرفين على عملية النقل للتنسيق بين العمال والعميل حتى يتم نقل الاثاث في الموعد المحدد دون تأخير أو تهاون كما لابد من العمل بنظام وسرعة ومهارة لضمان وصول المنقولات بسلام إلى بيت العملاء.  

أرخص ونش رفع اثاث بالخانكة

يستخدم ونش رفع اثاث بالخانكة لتسهيل عملية رفع وانزال الاثاث من الادوار العالية دون تعب ومشقة وكذلك ضمان عدم تعرض الاثاث للكسر والخدش مثلما كان يحدث أثناء النقل اليدوي كما يقدم أفضل ونش رفع اثاث بالخانكة أرخص الأسعارالتي تناسب جميع العملاء كما تقدم شركة نقل اثاث بالخانكة أدوات متقدمة وممتازة للتعبئئة والتخزين ليتم عملية النقل بأمان وخاصة للأماكن البعيدة في داخل أو خارج القاهرة.

أحد المهام المتميزة التي يقدمها ونش رفع اثاث بالخانكة هي تفكيك وإعادة تجميع الاثاث على يد أمهر النجارين الذين يقومون بأداء تلك المهام بكل احترافية وتميز كما يتم استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تسهل عملية النقل وتحافظ على الأثاث والزجاج من الكسر كالنجف، والصيني، والتحف، والمرايا كما تحرص الشركة على تقديم الخدمات الأخرى من تركيب مكيفات الهواء، وأعمال النجارة، وأعمال الكهرباء من فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، وكذلك التغليف الجيد للاثاث باستخدام الكراتين والفلين والفل وغيرها من الأدوات التي تساعد في عملية النقل دون كسر أوخدش للأثاث.

أحدث سيارات نقل اثاث بالخانكة

تلعب سيارات نقل اثاث بالخانكة دورهام وكبير في سلامة وصول الاثاث إلى المكان الذي يريده العميل كما تساعد في الحفاظ على الاثاث من الكسر أو الخدش حيث يوجد في تلك السيارات أماكن مخصصة لكل قطعة أثاث سواء زجاج أو تحف أو أدوات مطبخ أو أجهزة كهربائية أو غيرها من القطع الثمينة.

تتميز شركة نقل اثاث بالخانكة بتميز العاملين لديها حيث يتعاونوا جميعا لإنجاز مهمة نقل الأثاث بكل مهارة وما ساعد على ذلك استخدام أحدث الأدوات والمعدات مثل ونش رفع اثاث بالخانكة واستخدام كراتين للتعبئة والتغليف باستخدام أحدث الأدوات لذلك يتم استخدام سيارات وشاحنات مختلفة الأنواع والأحجام مجهزة لحماية الاثاث والأغراض الشخصية للعملاء كما يقوم بقيادة سيارات نقل اثاث بالخانكة باستخدام أفضل السائقين بالخانكة.

مميزات شركات نقل اثاث بالخانكة

تتميز شركات نقل اثاث بالخانكة بالآتي

  • تقدم شركة نقل اثاث بالخانكة كل ما هو جديد في مجال نقل الاثاث   من أساليب نقل متميزة ومتطورة من خلال المعدات والأدوات الحديثة التي توفرها الشركة.  
  • توفر شركات نقل اثاث بالخانكة العديد من الأوناش الهيدروليكية، والمعدات الحديثة، والرافعات، والسلالم الكهربائية التي تستخدم في رفع وتنزيل الاثاث من الأدوار العليا بكل أمان وسهولة.  
  • استخدام أدوات تغليف متطورة وجيدة من أجود الأنواع والتي تحافظ على الأواني الفخارية، والأكواب الزجاجية وكذلك تعبئة الاثاث في صناديق كرتونية ذات جودة عالية   
اتصل بنا 01024851727
error: Content is protected !!