من أكبر شركات نقل اثاث بالعبور التي تهتم بأداء الخدمة بصرف النظر عن المقابل المادي لتلك الخدمة وذلك لجذب عملاء، وكسب سمعة جيدة وكبيرة بين شركات نقل الأثاث في العبور وسنتحدث في هذا المقال  عن مميزات تلك الشركات وأسعارها والخدمات المتنوعة التي تقدمها تلك الشركات لعملائها.

 أرخص شركات نقل اثاث بالعبور

تختلف أسعار شركات نقل اثاث بالعبور وفقاً للخدمات التي تقدمها كل شركة حيث تقدم الشركات أسعار تنافسية ومتميزة لكسب ثقة ورضا العميل كما توفر الشركة المعدات الحديثة، والرافعات، والشاحنات، وغيرها من الأدوات بالإضافة إلى توفير الطاقم الفني والمهني المدرب بشكل كاف على التعامل مع كافة أنواع الاثاث من أخشاب، وزجاج، ومطابخ، وغرف نوم، وصالونات، وغيرها.

أما عن أرخص شركات نقل اثاث بالعبور فتكون أسعارها مناسبة لجميع الفئات والطبقات في تلك المنطقة ولا تكون أسعار مبالغ فيها لتتمكن الشركة من جذب عدد  كبير من العملاء لديها وكسب ثقتهم وفي نفس الوقت أداء الخمة كما يجب دون تكاسل أو تراخي أو إهمال من قبل العاملين والمهندسين في شركات نقل اثاث بالعبور.

ونش رفع اثاث بالعبور

يتم الاستعانة بأوناش شركات نقل اثاث بالعبور لتسهل على العمال بالشركة نقل الأثاث مهما كان حجمه أو متطلباته حيث أنه يسهل على العمال عملية نقل الأثاث وخصوصاً في الأماكن والمداخل الضيقة والأدوار العليا  وخاصة عند وجود سلالم ضيقة بالمنزل أو غيرها من الأمور التي تجد من الصعب حلها فإن تلك الأوناش الهيدروليكية التي تعمل على حل تلك المشاكل بكل سهولة ودون عناء أو تعب أو تكبد الكثير من الخسائر وتحافظ على الأثاث من الكسر أو الخدش أثناء عملية النقل.

تعد الأوناش أوفر وأسرع وأسهل طريقة بالنسبة للعميل ويضمن سلامة المنقولات عند نقلها وتوصيلها المكان الجديد بالعبور وخاصة إذا كانت قطع الأثاث المطلوب نقلها ضخمة، وثقيلة أو قطع يصعب نقلها كلها مرة واحدة فتحتاج إلى تفكيك لذلك لابد من الاستعانة بشركات نقل اثاث بالعبور ليتم فك ونقل تلك القطع باحترافية ومهارة عالية.

أرقام شركات نقل اثاث بالعبور

 ننصح العملاء قبل الاتصال بأرقام شركات نقل اثاث بالعبور لابد من التحقق من مزاولة الشركة التي ترغب في التعاقد معها لتلك المهنة لما يزيد عن عشر سنوات لتجنب حدوث أي خلاف أو أضرار للأثاث أثناء نقله والتأكد من حصول الشركة على جميع التراخيص، والشهادات اللازمة، وكذلك التأكد من قدرتهم على توفير المعدات والأدوات المتفق عليها التي   

أفضل شركات نقل اثاث بالعبور

تتمتع أفضل شركات نقل اثاث بالعبور بالعديد من المزايا نذكر منها الآتي

  • يوجد بالشركات متخصصون في فك وتركيب الأثاث بكل دقة ومهارة دون حدوث أي كسر في الزجاج أو خدش أو كسر في الخشب.
  • تتمتع شركات نقل اثاث بالعبور بامتلاكها سيارات كبيرة ومجهزة لنقل الأثاث من العبور إلى أي محافظة من محافظات الجمهورية والعكس مع وجود سائقين ماهرين .
  • تقوم الشركة بتدريب العمال لديها قبل البدء في العمل كما يتم تدريبهم على المعدات الحديثة التي تستعين بها الشركة في نقل الأثاث كما يتم تدريبهم على استخدام الأوناش التي تساعد في عملية النقل إذا كان العميل في الأدوار العليا ويصعب تنزيل العفش يدوياً.
  • من أهم مزايا أفضل شركات نقل اثاث بالعبور أنه يوجد فنيون لفك وتركيب النجف ،والستائر، والأجهزة ،والتكييفات وكذلك تغليف الأثاث ومشتملات المطبخ من صيني وزجاج ويتم ذلك بأحدث الطرق وأفضل الخامات.
  • تتمتع الشركة بأوناش هيدروليكية التي توفر في الوقت والمجهود وخاصة بالنسبة للأثاث الموجود في الأدوار العليا كما يحافظ على الأثاث من الخدش أو الكسر أثناء التنزيل.
اتصل بنا 01024851727
error: Content is protected !!